رجوة آل السيف تتألق في ليلة زفافها بولي عهد الأردن

زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية يخطف الأنظار

توجهت الأنظار نحو العاصمة الأردنية عمّان لمتابعة حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله على خطيبته رجوة آل سيف. وشهد حفل عقد القران حضور شخصيات عربية وعالمية، بالإضافة إلى أفراد من العائلة الهاشمية وعائلة العروس السعودية الأصل.

وغصت الموائد بأفراد من العائلات الملكية من أوروبا وآسيا وشخصيات أمريكية بارزة أيضا، بما في ذلك السيدة الأولى الأمريكية، جيل بايدن، ليصل عدد الجضور إلى 1700 ضيفا. 

وتم استقبال العروسين بقصر الحسينية، عبر مجموعة من الخيالة وحرس الشرف وفرق المشاة، وسط زفة زفة أردنية تقليدية، قبل أن ينضم إليهما الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا ووالدا رجوة للمنصة لتحية الضيوف.

وأطلت العروس في حفل زفافها بفستان أبيض رقيق وناعم من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وتميز الفستان بتصميم غير متجانس عند الياقة، وتنورة طويلة مستقيمة، صنعت من الكريب الحريري.

وتألّقت العروس بتسريحة شعر تحمل طابع الرقة والهدوء، وقد رفعت جزءًا من شعرها الأمامي لتشكيل تسريحة ملكية، وزيّنت شعرها بتاج ملكي خصيصًا لها يتناسب مع فستانها الراقي والبسيط. كما حملت رجوة باقة زهور بيضاء صغيرة مزدانة بأوراق خضراء بيدها، بالإضافة إلى اختيارها لحلق مميز يجسد الطابع الملكي.

وفي آخر مراسم حفل الزفاف الملكي، اختارت الأميرة رجوة الحسين أن تظهر إلى جانب ولي العهد الأردني بفستان ثان، تحيطه تنورة واسعة ويميل تصميمه إلى طابع الفساتين الفيكتورية، هذه المرة زين بورود بيضاء بارزة، مع الحفاظ على نفس التاج والأقراط المميزة التي ارتدتها سابقا.

من جهته، ارتدى ولي العهد الأمير الحسين بدلة عسكرية مستوحاة من بدلة والده الملك عبد الله خلال زفافه مع الملكة رانيا، بشكل يُشبه البدلة الأصلية التي ارتداها جده الملك عبدالله الأول.

السلوكات المتناقضة التي تعلن عن نفسها خلال الشهر والتي ينتقدها الجميع، كل سنة، ولكنها موجودة في يومياتنا».
المظاهر هي ما يتحكم في السلوك والمبالغة في الشراء والإفراط في الاستهلاك.
قدم عدد من مصممي الأزياء والمنتجات المغربية قطع أصيلة وأصلية من منتجاتهم في فضاء كاليري H، بمدينة الدار البيضاء، كاميرا نساء من المغرب رافقت المعرض لتنقل لكم الصورة.