الأميرة للا أسماء والسيدة الأولى لكوت ديفوار تشرفان على تدشين مركز التشخيص والتأهيل السمعي

في ختام هذا الحفل، أخذت للأميرة للا أسماء والسيدة دومينيك واتارا صورة تذكارية.

أشرفت الأميرة للا أسماء مرفوقة بالسيدة الأولى لكوت ديفوار، دومينيك واتارا، أمس الأربعاء بالرباط، على تدشين مركز التشخيص والتأهيل السمعي التابع لمؤسسة للا أسماء. بعد حفل الافتتاح، قامت الأميرة للا أسماء والسيدة الأولى لكوت ديفوار بجولة في المركز وزيارة مختلف الأقسام والمصالح المتواجدة فيه.

وفي هذا الصدد، زارت الأميرة للا أسماء والسيدة دومينيك واتارا، قاعة الاستقبال، والفضاء الخاص بالأمهات والأطفال، وقاعات الفحص الخاصة بطب الأطفال، وأمراض الأنف والأذن والحنجرة، وتقويم النطق، والمهارات الحركية النفسية – علم النفس، وكذا قاعة التمريض، وقاعة قياس السمع، وقاعة الفحص الخاصة باختبار الجهد المحفز السمعي.

كما تابعت الأميرة للا أسماء والسيدة دومينيك واتارا، بالمناسبة، عرضا حول “الأذن البيضاء” للمساعدة على التعرف على ضعاف السمع، قبل تركيب دبابيس للسمع لفتاتين مصابتين بالصمم. وفي ختام هذا الحفل، أخذت للأميرة للا أسماء والسيدة دومينيك واتارا صورة تذكارية.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.