بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس

قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.

تداولت عدة منابر إعلامية عالمية أخبار حول انزعاج بيلا حديد من قيام الشركة بإطلاق حملة من شأنها ربط أي شخص بمأساة، مثل مذبحة الرياضيين الإسرائيليين في الألعاب الأولمبية في ميونيخ عام 1972، حيث يتعارض هذا العنف مع آراء بيلا الخاصة.

على الرغم من التقارير السابقة التي تُفيد باستبعادها نهائياً من قبل الشركة، فإن المصادر أكدت أن بيلا لا تزال مُتعاقدة مع شركة أديداس. وقد وضعت “أديداس” عارضة الأزياء في إعلان لحذاء رياضي قديم مُرتبط بأولمبياد ميونيخ عام 1972، والذي شهد مقتل 11 رياضياً إسرائيلياً على يد مجموعة فلسطينية.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، أعلنت أديداس أنها قررت استبعاد بيلا من حملتها، وأنها لم تكن تقصد أي ربط بين إصدارها والمآسي التاريخية، وأعلنت أنها ستقوم بمراجعة حملتها.

إستبعاد بيلا حديد من الحملة أثار موجة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب أحد المتابعين عبر منصة إكس عن رفضه للشركات التي تُظهر نقاطاً مشتركة مع معاداة السامية، مما دفع إلى انطلاق مُطالبات واسعة تطلب مقاطعة Adidas.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .