جدل واسع حول إطلالات الفنان فيصل عزيزي على منصة “إنستغرام”

الجدل الذي أثاره فيديوهاته الأخيرة كان أكبر بكثير من سابقاته، حيث شارك جمهوره مقاطع فيديو ظهر فيها وهو يرتدي ملابس داخلية فقط.

أشعلت إطلالات الفنان فيصل عزيزي على منصة “إنستغرام” مواقع التواصل الاجتماعي في أكثر من مناسبة، حيث تم تصنيفها بأنها “مستفزة” من قبل الكثيرين. وعادةً ما يستطيع الفنان فيصل عزيزي لفت الانتباه من خلال ملابسه وحركاته “الغريبة”، حيث يظهر بقطع مميزة وماكياج يعزز من لمسة فريدة للصورة، وهذا بحد ذاته يثير استفزاز الكثيرين.

ومع ذلك، فإن الجدل الذي أثاره فيديوهاته الأخيرة كان أكبر بكثير من سابقاته، حيث شارك جمهوره مقاطع فيديو ظهر فيها وهو يرتدي ملابس داخلية فقط.

تم تداول هذه الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأثارت ردود فعل سلبية وانتقادات لاذعة من قبل المستخدمين، حيث لم يتقبل الكثيرون رؤية فيصل عزيزي في هذا الظهور الجريء، وعبروا عن استيائهم بتعليقات حادة. وعلى الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الفنان بهذه الملابس، إلا أنه قرر إعادة تكرارها بشكل أكثر جرأة، بالرغم من استفزاز متابعيه.

ردا على الجدل، قام الفنان فيصل عزيزي بالتعليق على انتقادات جمهوره في تدوينة، حيث قال: “أكيد الغلط فيا، كندير شي حوايج بالنسبة لي عاديين كيتشافو بللي عيب وخارج الإطار المسطر، هاد الإطار لي عمري فهمتو، أكيد أن العيب فيا، قررت من نهار بديت منكونش منافق ونعبر على ذاتي بكل تلقائية بلا منمثل على عباد الله دور ماشي ديالي، خاصني نكون مثالي وكيفما بغاو الناس يشوفوني، أكيد الخلل فيا”.

وأردف فيصل معبرا عن استيائه من رد فعل المتابعين: “أكيد أنني عييت، وهاد الشي أرهق قدرتي على الاستمرار فمسيرتي، وليت نتمنى كون غير مكنتش كاع من بين المشاهير”.

تجاوب المستخدمون مع الجدل من خلال حملة رقمية لحظر حساب عزيزي على منصة “إنستغرام”، حيث عبروا عن عدم رغبتهم في مشاهدة فنان بارز يظهر في مشاهد مخلة بالحياء العام، واعتبروا أنها لا تمثل الساحة الفنية المغربية بشكل مشرف.

مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.
واصلت العداءة المغربية عزيزة العمراني أداءها الجيد بإنهاء المرحلة الثالثة في الصدارة بزمن 10 س و46 د و10 ث، لتعزز بذلك موقعها في صدارة الترتيب العام المؤقت بتوقيت 17 س و40 د و16 ث.