عودة ساحرة لنجمات لبنان على سجادة مهرجان بياف 2024

شكّل "مهرجان بياف 2024" حدثاً فنياً مميزاً شهد عودة قوية للنجوم على السجادة الحمراء، وتكريماً لرموز لبنان في مختلف المجالات. كما ساهم المهرجان في إعادة إحياء الحركة الفنية والثقافية في لبنان، بعد فترة من التوقف بسبب جائحة كورونا.
بعد غياب دام خمس سنوات، عاد مهرجان بياف ليضيء سماء بيروت بألوان النجوم وإطلالاتهن الساحرة على السجادة الحمراء. وقد تميزت فعاليات “مهرجان بياف 2024” الذي أقيم تحت شعار “أنا لبناني” بحضور لافت لنجوم الفن ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تألقوا بإطلالات استثنائية خطفت الأنظار.

إطلالات النجمات تخطف الأضواء

تصدرت النجمة نادين نجيم المشهد بإطلالة ساحرة من تصميم اللبنانية نيكولا جبران. تألقت نجيم بفستان مُطرز باللؤلؤ، واعتمدت مكياجاً ناعماً أبرز جمالها الطبيعي.

أما سارة أبي كنعان، فظهرت للمرة الأولى على سجادة بياف بعد زواجها بفستان أبيض أنيق من تصميم رامي القاضي. تميز فستان أبي كنعان بقصته القصيرة وذيله الطويل من الحرير الشفاف، ليضفي عليها لمسة من الرقة والجمال.

ريتا حرب لم تتخل عن إطلالتها الجذابة، حيث تألقت بفستان لامع من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب. تميز فستان حرب بألوانه المتداخلة بين البرتقالي والأسود، وفتحة ساق جانبية، ليعكس أناقتها وأسلوبها المميز.

يارا بو منصف، وصيفة ملكة جمال لبنان 2018، خطفت الأنظار بإطلالتها الدراماتيكية من تصميم سارة مراد. تميز فستان بو منصف بقصته الأوف شولدر وتصميمه الفريد، ليعكس جرأتها وأسلوبها العصري.

نادين الراسي أطلّت بفستان برتقالي من تصميم أنطوان القارح بقصة حورية البحر. واعتمدت الراسي على المكياج البرونزي مع تسريحة الوايت لوك، لتكتمل إطلالتها الجذابة.

تكريّم نجوم لبنان في مختلف المجالات

إلى جانب العروض الفنية، شهد المهرجان تكريم عدد من نجوم لبنان من مختلف المجالات، تقديراً لإنجازاتهم وإسهاماتهم. وشمل التكريم كلاً من الفنان الصاعد الوليد الحلاني، الفنان جوزيف عطية، الفنانة نادين نجيم، والفنان عاصي الحلاني.

مهرجان بياف يعود بقوة

يُعدّ “مهرجان بياف” من أهم المهرجانات الفنية في لبنان، حيث يتضمن عروضاً موسيقية وتكريمات للشخصيات المميزة في مختلف المجالات. وقد عاد المهرجان هذا العام بعد توقف دام 5 سنوات، ليؤكد على مكانته المرموقة على الساحة الفنية العربية.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .