ليلى حديوي تضفي سحرها على لوريال باريس

تستمر لوريال باريس في اختيار أجمل الوجوه لتمثيل علامتها التجارية، فبعد نجاح العديد من الشراكات، أعلنت عن تعاونها الجديد مع العارضة المغربية ليلى حديوي التي ستكون الوجه الإعلامي الجديد للعلامة في المغرب.

أعلنت عارضة الأزياء المغربية الشهيرة ليلى حديوي، عن انضمامها لعائلة لوريال باريس كسفيرة جديدة للعلامة التجارية في المغرب. ونشرت ليلى فيديو تسويقيًا احتفاليًا بهذه المناسبة، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذا التعاون.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Leila Hadioui (@leilahadioui)

كما أعلنت ليلى، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، عن حضورها لعرض أزياء عالمي ضخم تنظمه لوريال باريس في أوبرا باريس يوم 23 شتنبر الجاري، مما يزيد من أهمية هذا الحدث بالنسبة لمسيرتها الفنية.

وقالت ليلى، في تدوينة أرفقتها بمقطع الفيديو على صفحته: “يسعدني أن أعلن أنني سفيرة لوريال باريس المغرب الجديدة.
علاوة على ذلك، يسعدني جدًا حضور عرض أزياء لوريال باريس في أوبرا باريس الأسطورية يوم 23 شتنبر”.

تعتبر ليلى حديوي مثالا للعديد من الشابات المغربيات، فهي تجمع بين الجمال والموهبة والنجاح. وبهذا التعاون الجديد مع لوريال باريس، تثبت ليلى مرة أخرى أنها تستحق الإعجاب.

الشيف فيصل بطيوي الحاصل على نجمة ميشلان يفتح لنا أبواب مطعمه «La Table III» ويحضر لنا قائمة طعام استثنائية بهذه المناسبة.
هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء عطلة أكتوبر؟ الرباط، طنجة، تطوان، الجديدة.. حيث يستمر دفء الصيف في قلب هذه الوجهات الأربع. إليكم مجموعة من الاقتراحات لأماكن إقامة مميزة. توفر الإحساس بالإسترخاء والاستمتاع بأجواء الخريف الساحرة.
الشفاء يا لها من كلمة صغيرة، لكنها تفرق بين عالمين. اليوم تعافيت تماما، الكشف الطبي المبكر كان حليفي لينتهي العلاج في المرحلة الأولى.