سيروم الهيالورونيك لبشرة نضرة

يرطب البشرة على الفور ويغذيها في أسبوع واحد، كما أنه يحد من مظهر اتجاعيد. تم اعتماد هذا السيروم بواسطة لجنة مختصة من أطباء الجلد، بالإضافة إلى أنه خالي من البارابين ولا يسد المسام.

يعد سيروم HYALURON EXPERT  من LORÉAL PARIS من أفضل منتجات العناية بالبشرة، وذلك بسبب قدرته على ترميم البشرة والتغلغل في طبقات الجلد العميقة. تتميز تركيبة سيروم لوريال بجزيئات صغيرة الحجم، قادرة على النفوذ بعمق إلى طبقات الجلد الأعمق، مما يسهل امتصاصه مباشرة من الخلايا والاستفادة من مكوناته. 

تحتوي صيغة المستحضرعلى حمض الهيالورونيك النقي بتركيز عالي، وهو الحمض الذي يعمل بشكل قوي على ترطيب البشرة بعمق، كما يختص أيضا بقدرته على تجديد خلايا البشرة وجعلها تبدو أكثر إشراقا وشبابا، ويساعد في التقليل من ظهور علامات تقدم السن والخطوط الرفيعة. بالإضافة إلى تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يعمل على تقوية البشرة ويجعلها أكثر تماسكا ونضارة.

يمتاز السيروم أيضا بسرعة امتصاص البشرة له، ولا يعطي انطباع أو ملمس دهني على البشرة، وهذا ما يجعله الأنسب لوضعه على البشرة صباحا لأنه يساعد على إظهارها بشكل ناعم ومشرق وخالي من الشوائب.

 

طريقة استعمال السيروم

يمكنك استعمال سيروم لوريال باريس للوجه من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • تنظف البشرة جيدا بالغسول المناسب لنوع البشرة.
  • يبلل القطن بالتونر وتمسح به البشرة، بعد دقيقتين من استعماله تمرين إلى الخطوة الموالية.
  • يوضع القليل من السيروم على البشرة مع التدليك برفق حتى تمتصه البشرة تماما.
  • ينصح باستعماله في الصباح للحصول على طبقة أساس رطبة ومثالية قبل الماكياج، ويستخدم في المساء لترطيب إضافي طوال الليل.
منظمة Mobilizing for Rights Associatesو (MRA) صدر دليل جديد خاص بالتغطية الإعلامية للعنف ضد النساء، من جانب شبكات التغيير.
تعمل وزارة الشباب والثقافة والتواصل - قطاع الثقافة- على إعداد ملف ترشيح القفطان المغربي في قائمة التراث الثقافي غير المادي لليونسكو.