نجوم الغناء يستحوذون على بطولات السباق الرمضاني المقبل

يشهد السباق الرمضاني المقبل، حضوراً مكثفاً لنجوم الغناء، حيث يشارك عدد من المغنيين في مسلسلات درامية وأخرى كوميدية. 

يشهد السباق الرمضاني المقبل، حضوراً مكثفاً لنجوم الغناء، حيث يشارك عدد من المغنيين في مسلسلات درامية وأخرى كوميدية. 

وسيعرف الموسم المقبل، منافسة قوية بين الجيل الجديد من المغنيين، حيث يستحوذ معظمهم على الأدوار الرئيسية لهذه الأعمال. 

 

الرابور وينزا

في أول تجربة له، انضم الرابور الشهير “وينزا”،  لطاقم  مسلسل “المكتوب” في جزءه الثاني،  الذي يجري تصوير مشاهده بمدينة الرباط.

وحسب معطيات حصلت عليها مجلة “نساء من المغرب”، سيطل الرابور المغربي، على الجمهور في دور جديد في المسلسل الذي لاقى نجاحاً كبيرا في موسمه الأول. 

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الرابور انضم لعائلة “المعطاوي”، حيث سيجسد دور أحد أقاربهم،  فيما سيعرف هذا الموسم غياب الممثل أمين الناجي. 

 

ماريا نديم

بدورها، تطل الفنانة ماريا نديم على الجمهور المغربي، في مسلسل جديد يحمل عنوان “إلا ضاق الحال”، والذي يشرف على إخراجه مراد الخودي، وسيبث على القناة الأولى. 

وسيعرف المسلسل الاجتماعي، مشاركة مجموعة من الأسماء الفنية أبرزها الممثل هشام بهلول، الممثلة المغربية نفيسة بن شهيدة وزهيرة صادق.

 

إيهاب أمير 

ويستعد الفنان إيهاب أمير، لخوض تجربة جديدة في عالم التمثيل، والوقوف أمام كاميرا المخرج ياسين فنان، في ثاني عمل له. 

ويجسد إيهاب بطولة العمل الدرامي الذي يحمل عنوان “عزيزتي الحياة”، وتشاركه في البطولة الممثلة سلمى صلاح الدين. 

 

 فيصل عزيزي 

لممثل والمغني فيصل عزيزي، يطل بدوره على الجمهور في السباق الرمضاني المقبل، عبر سلسلة “هل ياترى يعود” للمخرج محمد نصرات. 

وتتطرق السلسلة إلى عدة قضايا اجتماعية تهم الأسرة المغربية عامة، وجيل الشباب خاصة، من خلال طرح بعض المواضيع والمشاكل التي يمكن أن تتعرض لها هذه الأخيرة. 

 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.