ظلت علامة سيدي علي، منذ سنة 1978، حريصة على راحة المغاربة ورفاهيتهم، من خلال مائها المعدني الطبيعي الذي يساهم في حماية صحتهم.
المشروع-الوطني-للقراءة
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
livres
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.
23916349_10155841971379291_7526303350349044524_o
تمنح الجائزة في خمسة مجالات، أربعة منها سنوية، وهي العلوم الأساسية والعلوم التطبيقية والعلوم الاقتصادية والاجتماعية والفنون والآداب، فيما تمنح الخامسة كل سنتين في مجال العلوم التخصصية الناشئة.
femmes-entrep
تهدف هذه الورش إلى دعم المقاولات في جميع مراحل رحلتهن المهنية، مع التركيز بشكل خاص على تطورهن الشخصي من أجل إيجاد توازن متناغم بين الحياة المهنية والشخصية.
3-Recette-Le-Caravane---FAIRMONT-ROYAL-PALM-MARRAKECH00042
وصفة من الشيف Guillaume Galvez، فندق FAIRMONT ROYAL PALM مراكش.
woman-with-long-brown-hair-is-shown-with-her-eyes-closed
بما أن كثافة الشعر القصوى أصبحت مطلب العديد من السيدات، فالمكملات الغذائية، والمنتجات الجيدة، والقصات المناسبة واختيار ألوان الصبغات بطريقة احترافية... دليلك لشعر كثيف بمظهر صحي ولامع.
diabete-medicament-obesite
انتشر اسمها في الآونة الأخيرة، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بفضل نتائجها الفعالة في فقدان الوزن حسب تصريحات عدد من النجمات والمؤثرات، لكن يبقى استعمالها في غياب إشراف طبي محفوفا بالمخاطر.
douleur
ان استصال الرحم هو نهاية هذه الرغبة الدفينة، هو مواجهة مع حقيقة مرعبة اني لن أكون أما واني سأستأصل مع رحمي فرصة الحياة التي يمكن أن تحييني وتحيا عبرها سيرتي...
najwa-aouan
قالت لا لاكتئاب بتر ساقها بعد عضة بيتبول. عرت على دعامة الساق المبتورة وهي على كرسي بملعب كرة المضرب. صارت بطلة افرقيا للتنس وملهمة بقوة التفوق. هي نجوى عوان
gigi-hadid
تجمع نجوم الموضة في متحف متروبوليتان ميوزيم أوف أرت في مدينة نيويورك للمشاركة في حفل ميت غالا 2024، تحت شعار "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة Sleeping Beauties: Reawakening Fashion".
plus articles