من المقرر أن تُعرض المسرحية لأول مرة يوم الخميس 17 أكتوبر 2024 في المركز الثقافي لمدينة الحاجب في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.
mohamed-el-kandiri
قال : إن للمهرجان الوطني للفنون الشعبية شرف العيش زمن ثلاث ملوك علويين مغاربة ، وأنه حاضن موروث ثقافي يعكس خبرة عالية لممارسيه، وذكاء وقدرة على صون الاهازيج والرقصات من يد الزمن. يشتغل، اليوم، على تكوين الخلف في الفنون الشعبية في أفق تأسيس أكاديمة لذلك، ويضع المهمة في يد رموزها وشيوخها. الدكتور محمد الكنيدري مدير تظاهرة مراكش في الفنون الشعبية، في لقاء خاص بنساء.
RMA-2
شاركت الملكية المغربية للتأمين RMA في الفترة من 1 إلى 7 يوليوز 2024 في معرض أفيتو إيكسبو Avito Expo، المعرض المخصص للسيارات المستعملة، من خلال تقديم عرضها المتكامل "Auto Occaz".
مهرجان-الفنون-الشعبية
كانت سهرة اختتام النسخة 53 من مهرجان الفنون الشعبية بمراكش من زبدة ريبرتوار الخالدات المغربية والقدود الحلبية السورية واللبنانية، مبدع هذه التوليفة هو صوت المطرب الكبير فؤاد الزبادي.
nasser-migru
انفتحت برمجة المهرجان الوطني للفنون الشعبية في دورة  53على الموسيقى الشبابية، وعلى التجارب التي تمزج بين الهويات الموسيقية. لأهمية ذلك، برمجت الفنان ناصر مكري في حفلتين غنائيتين وفي نفس اليوم.
miss-IA-2
المغربية الافتراضية "كنزة ليلي" تُتوَّج بجائزة عالمية في مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.
plage-sans-plastique
تطلق مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، النسخة الخامسة من عملية #بحر_بلا_بلاستيك لموسم الصيف 2024.
mezzour
نفت الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، وجود تمييز في استفادة ذوي الحقوق من معاش الموظفة في حالة الوفاة، سواء كانوا أبناءها أو زوجها أو معا، مشيرة إلى أن ذوي الحقوق يستفيدون من نفس المعاش بنفس النسبة والشروط، سواء في حالة وفاة الموظف أو الموظفة.
ASHA
أطلقت المغنية والملحنة المغربية الموهوبة، ''أشا'' ASHA، أغنيتها الأولى باللغة الدارجة المغربية بعنوان"Sola"، التي تمزج بين التأثيرات الإسبانية والمغربية بأسلوب فريد، الأغنية متاحة على جميع المنصات الرقمية.
salma-rachid
أطلقت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نجيك دوركا"، عبر قناتها الخاصة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.
plus articles