أبرزي جمال يديك

يداك هما أبرز دليل على أناقتك وأنوثتك، والحفاظ على جمالها لا يقتصر فقط على مراكز التجميل بل يتطلب اهتماما يوميا للعناية فيهما… باستخدام الكريمات المغذية والمرطبة، وباختيار الشكل المناسب لأظافرك والطلاء المكمل لماكياجك بأحدث صيحات الموضة ستبرزي جمالها وجاذبيتها.

العناية باليدين
اهتمي بجمال يديك ونعومتهما باستعمال الكريمات المرطبة والمرممة التي تحتوي على عامل الوقاية من أشعة الشمس. استعملي المقشر لإزالة الخلايا الميتة عن سطح اليدين مرة في الأسبوع، واتبعيه بقناع غني الترطيب، يمكنك استعمال الكريم المقشر والقناع المرطب المخصصين للوجه، ومن المفيد أيضاً، زيارة مركز التجميل لوضع علاج البارافين الملطف والمجدد لليدين.

أظافر أكثر بياضا
إذا كنتِ تعانين من اصفرار الأظافر افركيها مرة في الأسبوع بنصف حامضة، أما لتبيض أطرافها فمرري عليها عود من القطن الناعم بعد تبليله بقليل من ماء الأكسيجن.

اختاري الشكل المناسب لأظافرك
إذا كان الظفر عريضا جربي الشكل المربع البيضوي. أما إذا كان ضيقا فجربي الشكل المربع. وللأظافر القصيرة فقد يكون أفضل شكل هو الدائري لأنه يتطلب اهتماما أقل. وإذا وجدت أن الظفر مقوس فاختاري البيضوي أو الدائري وللشكل المسطح من الأفضل المربع أو المربع البيضوي.

جمال ونعومة

تحتاجين إلى خمس دقائق في اليوم لتقوية أظافرك وتلميعها وحتى تنشيط نموها لتبدو جميلة وأنيقة. دلكي أظافرك النامية كل يوم لتقويتها والناعمة منها استعملي لها المبرد الكرتوني لتخفيف تخطيطها.

طلاء الأساس للحماية

غالباً ما تكون هذه المستحضرات غنية بالكالسيوم والبروتينات أو الكيراتين وتشكل طبقة حامية للأظافر من الصدمات والماء ومستحضرات التنظيف كما تحول دون اصفرار الأظافر نتيجة الاستعمال المتكرر للطلاء الداكن اللون. لا تقصي الجلد المحيط بالأظافر فهو يلعب دورا مهما كمضاد للاعتداءات والإلتهابات وهو ضروري جدا لصحة الأظافر ولذلك يجب عدم أزالته لتجنب التهاب محيط الظفر والاهتمام بترطيبه بواسطة كريم خاص ودفعه قليلاً بواسطة عود خشبي خاص بهذه المهمة.

 

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.