أخيرا ..فياغرا للنساء الباردات جنسيا

ستطرح في السوق الأمريكية قريباً حبوب “فياغرا” للنساء للمرة الأولى، لتنشيط الرغبة الجنسية والتغلب على البرود الجنسي لدى النساء. ينصح بها للواتي لم يتعرضن بعد لانقطاع الطمث لكنهن يعانين من فتور جنسي، بناء على توصية أصدرتها لجنة خبراء تابعة للوكالة الأمريكية للأغذية والأدوية (إف دي إيه)، أيدت فيها تسويق حبوب “فلايبنسرين”.

وصوت الخبراء بـ18 صوتاً مقابل 6 لصالح تسويق العقار، فاهتزت القاعة بالتصفيق خلال هذه الجلسة العامة.

لكنهم شددوا على ضرورة عدم منح الضوء الأخضر إلا في حال اتخذت مجموعة “سبراوت فارماسوتيكلز” التي تصنعها، تدابير لضمان أن النساء اللواتي يتناولن هذا العقار يدركن تمام الإدراك آثاره الجانبية، من قبيل النعاس والإغماء وانخفاض ضغط الدم.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.