أيقونة "البلوز" بربارا إيندريكس بموازين إيقاعات العالم

هي واحدة من كبار فن “البلوز دجاز” ، تمكنت من توزيع حضورها على الغناء والتوزيع والتأليف، ولرمزيتها الكبيرة في صفوف من يعتبرنها ديفا هذا الستيل الفني، قوت إلإدارة الفنية لمهرجان موازين في دورتها 14 من حظوظ تميز الدورة بالفنانة باربارا أينريكس التي ستحيي حفلا في الثاني من يونيو 2015 بمسرح محمد الخامس بالعاصمة المغربية الرباط.

يشار إلى ان باربرا إندريكس هي سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وقد تولت هذا المنصب لأطول فترة. وتقديرا لالتزامها البارز، منحت في عام 2002 لقب السفيرة الفخرية للنوايا الحسنة لمدى الحياة لتصبح سفيرة المفوضية الوحيدة من المشاهير التي تحظى بهذا اللقب.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.