معرض من «يدنا» يسوق الموروث التقليدي بصيغة متطورة

نظمت وزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، عبر مؤسسة دار الصانع بشراكة مع فيدرالية مقاولات الصناعة التقليدية، الدورة الثانية لمعرض من «يدنا»  معرض مهنيي الصناعة التقليدية، وسمح المعرض  بتقديم ثمانين عارضا من مختلف فروع الصناعة التقليدية أثيث والمعمار : لأفضل إبداعاتهم في مجال الديكور التقليدي والصياغة والمنتوجات المحلية والتي تعكس. ويعد المعرض فرصة K غنى وتنوع تراث الصناعة المغربلعرض الأعمال والتحف الفنية التي قدمت لرجال الأعمال والخبراء المغاربة والأجانب، من مهندسين معماري ومهندسي ديكور ومصممين وجدوا ضالتهم في موروث ثقافي يحمل الامتياز. فتح المعرض باب النقاش أيضا حول الإلكتروني : مواضيع تهم التنمية المستدامة والتسوي لمنتجات : لمنتجات الصناعة التقليدية، وتقنيات الترويج الصناعة التقليدية بفرنسا.

مجموعة فاخرة تجمع بين الابتكار والجودة توفر لك تجربة فريدة ومميزة للعناية بشعرك خلال الصيف، مع أحدث إصدارات العطور من ماركات عالمية لإطلالة ساحرة وأناقة لاتضاهى.
كثيرا ما طرح سؤال المغاربة وعلاقتهم بالقراءة، وكثيرا ما كانت الإجابة تاكيدا ل « أزمة» وخوضا في لجج من الأسئلة حول صعوبة خلق مجتمع قارئ.تحتفظ الكثير من الأسئلة براهنيتها في الحالة المغربية، غير أن معطيات أخرى تدعونا الى الانتباه الى المتغيرات الطارئة في ما يحدث وراء علاقة المغاربة بالكتاب والقراءة.
سيكون عشاق السينما على موعد مع الفيلم العائلي الكوميدي المرتقب "قلب6/9" في جميع دور العرض، وذلك يوم 24 يوليوز الجاري.