“راضية بنسودة” أول مؤثرة مغربية مبتكرة بالذكاء الاصطناعي

يرجع نجاح هذه المؤثرة الاصطناعية إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تم تطويرها بواسطة فريق من المبرمجين والمصممين. 

في خطوة مبتكرة تساهم في تغيير المشهد الرقمي، قامت أول مؤثرة مغربية مصنوعة من الذكاء الاصطناعي بفتح أول صفحة لها على منصة انستغرام، حيث استطاعت جذب 852 متابعًا في ظرف وجيز.

تعتبر هذه الخطوة نقلة نوعية في عالم التواصل الاجتماعي، حيث يتم تجاوز الحدود التقليدية للمؤثرين البشريين ويتم تجسيد الذكاء الاصطناعي في شخصية مؤثرة تستطيع التفاعل مع المتابعين بشكل مباشر.

من جانبهم، أشاد متابعون بالفكرة المبتكرة والتقدم الذي يحققه الذكاء الاصطناعي في مجال الإعلام والترفيه. وأعرب البعض عن اعتقادهم بأن هذا التطور سيسهم في تحقيق ثورة في طريقة تفاعل الناس مع المحتوى الرقمي في المستقبل، بينما استغرب آخرون من الفكرة معبرين عن تخوفهم من سرعة التطور الشديد للذكاء الاصطناعي وخطورته كأسلوب للاحتيال.

ومع بداية هذه الرحلة الرقمية المبهرة، ينتظر الجميع بفارغ الصبر لمشاهدة المزيد من المحتوى المبتكر والمثير الذي ستقدمه هذه المؤثرة المغربية الاصطناعية في المستقبل.

تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة، أقيم مساء أمس الإثنين 13 فبراير 2024، حفل"Showreel" المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وعرف الحفل عرض 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم .2024
نشرت المجلة النيجيرية “ذا نيو أفريكا” قائمة تضم أبرز 100 قائد إفريقي لسنة 2023، بينهم أربع شخصيات مغربية.
بمناسبة عيد الحب لعام 2024، قامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بإصدار نسخة جديدة من أغنيتها "كان" على منصة يوتيوب، وحققت أكثر من 328 ألف مشاهدة في اليوم الأول.