الزواج صناعة الفرص

يعكس اللجوء إلى الوساطة الإلكترونية الانتقال بالزواج من فرصة العمر التي ينتظر تحقيقها، إلى صناعة الفرصة أو فرصا لهذه الرغبة.

هكذا يبدو أن البحث عن مسالك تسهل صعوبات إيجاد الشريك هو واقع الحال في تجارب الكثيرين. فمن خلال النتائج التي أعلنت عنها اللجنة الخيرية للزواج بالسعودية بناء على الرسائل والمكالمات الواردة من المغرب فإن أكثر من 90 في المائة من طلبات الزواج هي لنساء على قدر من التعليم والثقافة العليا، ومن مستويات مادية مصنفة لا بأس بها، بينهن من تتجاوز الأربعين عاما، بينهن المطلقات والأرامل والغالبية موظفات يشترطن عرسان يقيمون خارج المغرب، بالمقابل لا يشترطن الجنسية أو السن أو الزواج الأول بالنسبة للزوج الذي يمكن أن تكون له تجارب سابقة حسب ما جاء في خلاصات اللجنة. 

المقال الموالي

تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب، الذي يتحدث عن قصة المرأة التي ينبغي لها نسيان شخصا كانت تجمع معها رابط ام يتكلل بالنجاح، وأن لا تخرب زواجه بعد تأسيسه لحياته الجديدة.
يحتفي مهرجان كناوة وموسيقى العالم الصويرة بدورته الخامسة والعشرين من 27 إلى 29 يونيو المقبل. أول ربع قرن من التفرد والذي شهد توالي أكبر أسماء الجاز وموسيقى العالم إلى جانب معلمي كناوة فوق منصات المهرجان.
تتواصل نجاحات منال بنشليخة وتفوقها في مجال الفن والموضة، حيث تثبت مرة بعد مرة قدرتها على الابتكار والتألق. ويتطلع الجمهور بشغف للمزيد من الإنجازات الرائعة القادمة من هذه النجمة الموهوبة.