أبراج 2022 العذراء : خطوات جديدة واستثنائية

مواليد برج العذراء في الفترة بين 23 غشت حتى 22 شتنبر ، هذه هي توقعات الأبراج لكم في عام 2022 ..,
مهنياً : تكتشف آفاقاً جديدة وتعزز قدراتك فتزيد الأحداث من معرفتك لكي تتقدم نحو خطوات جديدة واستثنائية. تحدث الفلك عن خصم أو منافسة صعبة تهدّد نجاحك واستقرارك. كذلك يشير إلى مسؤولية صعبة لم تكن في الحسبان.  تطرأ تغييرات مفاجئة وانقلابات تتكيف معها، فيتحول المسار على معبر جديد، ثم تطل على شهر واعد جداً يجعلك تتجاوز كل المخاوف السابقة ويعدك باستقرار مهني. يشهد الوضع العام تقدّماً كبيراً وارتياحاً تلمسه من خلال التعامل مع الآخرين الذين يبدون تجاهك تفهّماً واستيعاباً ويقدمون لك دعماً كبيراً. يحلو لك خوض تجربة جديدة، وربما تبحث بشكل جدّي مع مسؤولين أو شخص نافذ إمكانية تنفيذ مشروع يهمّك.

عاطفياً : أنت على موعد مع عام جميل، إذ يتحدث الفلك عن سفر وحب يولد في الخارج. يلتقطك الحب في النصف الثاني من السنة على الأرجح لتحلو اللقاءات والنقاشات المشتركة. تقوم برحلة مع الحبيب أو تلتقي حبيب العمر خلال ورشة عمل أو مؤتمر. يسهُل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب، وتقدّم أفكاراً وحلولاً تحظى بإعجابه وتزيده اقتناعًا بآرائك.  كثف تحركاتك، لا تسمح لمزاجيتك بالتحكّم في حياتك وعبّر عن أفكارك بإيجابية. لا خوف على العلاقة المتينة حالياً لأن الظروف ليست بالصعبة. ينسجم العازب مع مواليد برج السرطان والاسد والعذراء. لا تقرر على قطيعة، بل ترّيث لأن الظروف تتحسن تدريجياً، ولكن يجب الإسراع في تصحيح الأخطاء وتدارك المواقف السلبية.

صحياً : أنت تعرف أكثر من غيرك هشاشة وضعك الصحي، ما يحتم عليك الانتباه إلى كل ما تقوم به من نشاطات أو ما تتناوله من مأكولات أنت ممنوع عنها. في كل الأحوال، لا تعقد حياتك وتصبح رهينة الخوف من المرض، بل قاوم الواقع الذي تعيش فيه بأساليب وطرق متعددة يمكنك اللجوء إليها. لا توفر الوقت المتاح أمامك لممارسة نوع من الرياضة الخفيفة أو أي نشاط ينقذك من الجلوس ساعات طويلة بلا أي حراك. النتيجة ستكون في مصلحة وضعك الصحي والنفسي.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.