بالصور ..تكريم استثنائي للمنتخب الوطني من جمعية الناشرين

نظمت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، مساء يوم السبت 28 يناير 2023، حفل تكريم للمنتخب المغربي بعد إنجازه التاريخي، في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحضر هذا الحفل عدد من السياسيين والرياضيين والإعلاميين بالمغرب، على رأسهم وزير الشباب والثقافة والتواصل مهدي بنسعيد، ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، والناخب الوطني وليد الركراكي، ومجموعة من لاعبي الوداد الرياضي الذين شاركوا بالمونديال.

وأشار وزير الشباب والثقافة في كلمته بالحفل إلى أن المغرب أصبح يتمتع برؤية رياضية واضحة، في الرياضة، بقيادة الملك محمد السادس، والتي تتلخص في جودة التكوين، وجعلها الأساس الذي تنطلق منه مختلف الألعاب الرياضية، ووجه الشكر لجنود الخفاء الذين ساهموا في تحقيق إنجاز المنتخب في كأس العالم.

 أما رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع، قال خلال الاحتفالية “إن المسؤولين الرياضيين في الجامعة يشتغلون بجد من أجل تحقيق أفضل الإنجازات، والجماهير تستحق دائما مثل هذه النتائج”، مبرزا أن المغرب يجني ثمار السياسة الاستراتيجية وبعد نظر الملك؛ وخير دليل على ذلك هو  إنتاج لاعبين متميزين من أكاديمية محمد السادس.

بدوره كرر وليد الركَراكَي الجملة الشهيرة” أن المستحيل ليس مغربياً” وشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، الذي يعد عمل فريق، لتحقيق هدف واحد وهو رفع راية المغرب.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.