لجأ أعضاء فرقة "جبسي كينغ"،  إلى القضاء ضد أحد منظمي الحفلات الذي روج لسهرة وهمية تحمل اسم المجموعة الموسيقية دون علمهم بالموضوع.
fairmont
عروض استثنائية ترافق أجواء احتفالات عيد الحب بمجموعة من الفنادق والمطاعم لاستقبال الأزواج والعشاق. تقدم هذه العروض تجارب فريدة ورومانسية، حيث تتنافس المطاعم على إبهار الزوار بقوائم طعام مميزة وأجواء فاخرة، وتشمل عروض الفنادق إقامات فاخرة مع خدمات خاصة تعبق بأدق التفاصيل الساحرة للاستمتاع بلحظات لا تنسى.
love-nissaa
إن الطريق الذي نسلكه نحو حب سليم مرتبط بمدى توازننا، فحين نكون متوازنين نفسياً نعرف ما نريد من أنفسنا، من الآخر ومن الحياة.
DIALOGUE-INTERNATIONAL-SUR-LA-COLLABORATION-PANAFRICAINE
الحوار الدولي، المنظم بالتعاون بين SWITCH2CE و ACEA و COVAD، حول التعاون الأفريقي لمكافحة تلوث البلاستيك يدرس إمكانية وضع معيار موحد لإعادة تدوير البولي إيثيلين ترفثالات (PET). تأتي هذه المبادرة في إطار جهود أوسع لمكافحة التلوث البلاستيكي في القارة الأفريقية.
1R0A4875
"التحرش الجنسي في الوسط الجامعي" عنوان الندوة التي نظمها ائتلاف 490 بالتعاون مع المدرسة العليا للتدبير ESCA.
rouge-a-levres
استمتعي بسحر الأحمر المخملي على شفتيك وانغمسي في عالم الجمال، حيث نكشف لك أسرار تطبيق درجة الأحمر بأناقة متناهية، وكيف يمكن للآيلاينر أن يكون شريكا مثاليا لإطلالة لافتة.
luxury-2
شهد هذا الحفل الضخم المنظم من طرف مجموعة الترويج للرفاهية في العالم “The Luxury Network"، توافد مجموعة من الأفراد الناجحين ورجال الأعمال الكبار الذين حققوا نجاحات باهرة في عالم صناعة الرفاهية في مجالات صناعة اليخوت، والعقارات والمجوهرات والساعات، والفنادق، والموضة، وكل ما يخص العلامات التجارية الفاخرة، من الامارات والسعودية من قطر ومن الولايات المتحدة الامريكية والمغرب.
recette-love
للاستمتاع بأمسيات عيد الحب في أجواء راقية ورومانسية، دعوة من فندق Marriott الرباط لتذوق ألذ أطباق الشيف أحمد لاموكي التي تعكس مهارته في تحضير وصفات مميزة بمكونات استثنائية في تجربة طهو لا تنسى.
love-style-couve
لمسة ساحرة من الأنوثة والرومانسية في عيد الحب مع مجموعة خاصة من الأكسسوارات، اخترنا لكِ فيها مزيجًا فريدًا من القطع الفاخرة والأنيقة في أجواء يغمرها الحب والجمال.
Huawei-store-
نشر معهد أفضل المشغلين (Top Employer Institute)، وهو الهيئة الدولية التي تمنح شواهد الامتياز في مجال ممارسات تدبير الموارد البشرية، لائحته لأفضل المشغلين لسنة 2024. وبرز اسم هواوي المغرب مرة أخرى في هذه اللائحة الجديدة، اعترافا بأداء الشركة على إثر سنوات من الالتزام الثابت في مجال تكوين وتطوير المهارات المحلية.
creme-yeux
بما أن منطقة العين حساسة للغاية، وتتطلب عناية خاصة للحفاظ على جمال مظهرها وصحتها. اكتشفي أهم المكونات الحيوية المعتمدة في مستحضرات العناية الموجهة لها ودورها في الحد من مشاكلها.
plus articles