في عالم العقارات الفاخرة في دبي، تبرز شخصية استثنائية تتحدى التقاليد وتحقق النجاح بإرادتها القوية ورؤيتها الاستراتيجية، إنها سارة العايش، الوجه الجديد للعقارات الفاخرة في المدينة المستقبلية.
Noor-Slaoui-interview
أطلقت عليها والدتها المناضلة في مجال حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة «أمينة السلاوي»، أسم «نور» لتكون اسما على مسمى، فأصبحت أول مغربية، افريقية وعربية تصل إلى الأولمبياد في رياضة الفروسية الثلاثية، نساء من المغرب التقت بها لتقترب من تجربة نجاح وإلهام مغربية خالصة.
style-nissa-fev
حظيت المرأة العملية باهتمام الماركات العالمية في مجموعاتها خلال عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2024، برزت فيها تشكيلات مريحة وأنيقة يسهل تنسيقها في الخرجات اليومية.
Brocoli-frit
وصفة الشيف أنيس مسكي مطعم le Mouton Noir مراكش.
_الإيسيسكو2
انطلقت أنشطة "أسبوع الإيسيسكو الثقافي"، الذي تقيمه منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في مدينة مراكش بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل والمؤسسة الوطنية للمتاحف ومجلس جماعة مراكش والمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالمملكة المغربية.
Inez
طرحت الفنانة المغربية"Inez"، بالتعاون مع Avalon Music، أحدث أغانيها وهي عبارة عن "سنجل" جديد باللهجة المغربية تحت عنوان "ماشي عادي"، حصريا عبر موقع "يوتيوب"، وجميع منصات الأغاني والمتاجر الإلكترونية العالمية.
plus articles