عدد شهر فبراير لمجلة “نساء من المغرب” بالأكشاك

صدر العدد الجديد، لشهر فبراير 2023، من مجلة نساء من المغرب.

يحتوي العدد على مجموعة كبيرة من الموضوعات المتنوعة، في مقدمتها حوار مع نجمة الغلاف، الممثلة ومديرة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي لطيفة أحرار، والتي أكدت أن أمازيغيتها تجعلها تفكر خارج الصندوق وتغني شخصيتها.
 
تفتتح الكاتبة الصحفية خديجة سبيل العدد بمقالتها تحت عنوان”المساواة شرط الحب”، ونلقي الضوء على أنشطة صاحبة السمو الملكي للا حسناء بالرباط في إطار الحفاظ على التراث الثقافي للمدينة العريقة.
تكريم استثنائي تحظى به الممثلة الراحلة خديجة أسد سيدة الشاشة المغربية، والتي استحقت عن جدارة لقب ” ملهمة”، في عدد شهر فبراير .
مقدم نشرات الأخبار وديع دادا قال لنساء وصفته الخاصة بالأناقة، وعلى صفحات المجلة أيضا نناقش”حمى التسوق بين الهوس والاحتياج”، ونؤكد على أن المغاربة يحملون الكثير من الحب وهم أصحاب القلب الكبير.
نقدم مجموعة راقية من المجوهرات بصفحات الموضة، ونقترح عليكم تشكيلة من المنتجات في شوبينج، بالإضافة إلى تشكيلة من القفاطين الراقية والعصرية.
في صفحة الطب التجميلي نجيب على أسئلتكم المتعلقة بفيلر الشفاه، ونقدم لكم أحدث قصات الشعر لهذا العام.
بالإضافة إلى صفحات الصحة، التوازن والديكور ، وبالطبع وصفات المطبخ .

تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.