يتجدد روتين العناية بالبشرة مع حلول شهر رمضان، حيث تبرز أهمية استخدام المستحضرات المناسبة واتباع نظام غذائي صحي للحفاظ على جمال البشرة وتألقها.
ACBDM_ATA_CAST013
أجيبادم .. ترتاد في مجال السياحة الطبّية، لتصبح واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للمرضى الذين يبحثون عن رعاية صحّية عالية الجودة من مختلف أنحاء العالم
CRT2
شاركت inDrive، منصة الخدمات والتنقل العالمي، في "جيتكس أفريقيا".
المعرض-الدولي-لصحة-الفم-والأسنان1
اختتم مساء الأحد الماضي، المعرض الدولي لصحة الفم والأسنان في دورته الرابعة، والتي استضافتها مدينة الجديدة للمرة الثانية توالياً.
lecture-maroc
أعلنت شبكة القراءة بالمغرب عن الكتابين الفائزين بجائزة القراء الشباب للكتاب المغربي برسم دورتها الثامنة، لسنة 2023 وقد فاز.
غرفة-التجميد
تعمل درجات الحرارة الباردة على مهاجمة الدهون المخزنة في البطن وحرقها، لهذا ابتكر العلماء غرف تبريد خاصة للمساعدة على نقص الوزن
nezha-benady
وقعت الإعلامية بإذاعة طنجة نزهة بنادي أمس الأربعاء 7 يونيو 2023، ديوانها الشعري الجديد " همس الروح".
كأس-العالم-لجمع-القمامة
أطلق اليابانيون اسم "سبوغومي" على لعبة شعبية أصبحت الأكثر انتشاراً منذ عام 2008، وهي عبارة عن مسابقة لجمع القمامة، وتطور الأمر إلى إطلاق كأس عالمية في جمع القمامة باليابان نونبر 2023.
festival-casablanca-cinema
أعلن مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي عن لجنتي تحكيم المسابقتين الرسميتين للأفلام الروائية والوثائقية الطويلة والقصيرة لدورته الرابعة والتي ستقام في الفترة ما بين 16 و23 يونيو 2023 .
mariage-mineure-maroc
النيابة العامة تكشف أن نسبة زواج القاصر للذكور تكاد لا تتجاوز 1 في المائة من عدد الرسوم المبرمة...
bleu-caftan-2
قاعة السينما “ميكاراما” الدار البيضاء، تحتضن فعاليات العرض الأول للفيلم السينمائي “أزرق القفطان”، لمخرجته مريم التوزاني، وذلك بعد تألقه في محافل دولية بأزيد من 35 تتويجا
plus articles