لجأ أعضاء فرقة "جبسي كينغ"،  إلى القضاء ضد أحد منظمي الحفلات الذي روج لسهرة وهمية تحمل اسم المجموعة الموسيقية دون علمهم بالموضوع.
houssam-allabad
يستعد الفنان السوري حسام اللباد لإصدار عمل فني جديد ضخم يحمل عنوان "شكرا"، خلال فترة قريبة.
violence-contre-les-femmes
تم أمس الاثنين 27 نونبر 2023، بالرباط، إطلاق الحملة الوطنية التحسيسية الواحدة والعشرين لوقف العنف ضد النساء والفتيات، تحت شعار "العنف مدان نبلغو عليه في كل مكان .
peau-nissaa
تعد مستحضرات العناية الليلية بالبشرة جزءا أساسيا من روتين الجمال اليومي، كونها تساعد في تعزيز صحة وجمال بشرتك بجرعات سحرية مليئة بمكونات نشطة تعمل على تجديد البشرة وترميمها، مايجعلها متألقة عند الاستيقاظ.
violence3
عنفه ظاهرة اجتماعية لها ارتباط بالثقافي قبل كل شيء. عنفها مجرد حالات محسوبة على ردة الفعل ولا يكون له أثر كبير يهدد المؤسسة الزوجية ونفسية الزوج كما يحدث في عنفه. عنفه تاريخي وممتد وعليه إجماع بتجريمه ومناهضته في كل الاحتجاجات والتقارير الرسمية وغيرها. عنفها نفسي يدخل في الدفاع لا السلوك، بين السلوك العنيف وردة الفعل العنيفة تكمن خطورة عنف الزوج الذي استولى على المراتب الأولى في أنواع العنف في المجتمع.
adil-fadili-MON-PERE-NEST-PAS-MORT
عرض المخرج المغربي عادل الفاضلي فيلمه الأول الطويل "أبي لم يمت" مساء أمس الإثنين، أمام جمهور المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ضمن فقرة بانوراما.
film-les-meutes2
بحضور جمهور غفير، تم عرض فيلم " عصابات" اول الأفلام المغربية المشاركة ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، وهو الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرج كمال الأزرق.
ezza-2
ضمن فئة البانوراما ، قدمت يزة جنيني، فيلمها الوثائقي “سوق الخميس” وفيه توقفت عند سوق الخميس وشخوصه، على غرار الباعة والتجار والزوار أيضا، دون إغفال الفنانين الذين يعتبر وجودهم اساسيا.
plus articles