في عالم العقارات الفاخرة في دبي، تبرز شخصية استثنائية تتحدى التقاليد وتحقق النجاح بإرادتها القوية ورؤيتها الاستراتيجية، إنها سارة العايش، الوجه الجديد للعقارات الفاخرة في المدينة المستقبلية.
radisson-HOTEL
فندق راديسون الدار البيضاء غوتييه لا سيتاديل هو أول فندق فاخر للمجموعة يفتح أبوابه في الدار البيضاء.
association-food-industrie
ستنعقد النسخة 118 من المؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية لأول مرة في المغرب، وستمكّن المهنيين الأمريكيين من التعرف على القطاعات الرئيسية للفلاحة والصيد البحري والحوامض وزيت الزيتون للمملكة.
inwi-bsi
تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
souhade
الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.
Moroccan-Badass-Girl-Affiche-VA
تختلف قصص وحبكة كل من الفلمين، لكن هذا لم يمنع الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي من مشاركة لقطات وأراء حول الأفلام مرفوقة بتعليقات تشيد بفكرة الفلمين والقصة وتميثيل الأبطال، مع مشاركتهم لصور من داخل قاعات العرض.
jeux
يتم إنشاء أكثر من مليون وصلة عصبية جديدة في الدماغ في السنوات القليلة الأولى من الحياة. وتشذيب هذه الوصلات العصبية يجعلها أكثر كفاءة.
plus articles