العادات والسلوكيات اليومية في رمضان، تحيلنا على قراءة انتروبولوجية.
hendiya
هي علامة تجارية مغربية متخصصة في مستحضرات التجميل الطبيعية، تعتمد في منتجاتها على زيت بذور التين الشوكي الخالص والعضوي، وتلتزم من خلال خط إنتاجها المتفوق بتقديم تجربة فريدة لزبنائها مع دعم المسؤولية البيئية.
1R0A6868
لا اختلاف في النسبة المئوية بين الجنسيين الراغبين في خدمة مركز زواج، نساء ورجال شباب وشابات من أعمار تبدأ من 24 حتى ستين عاما.
1R0A6964
يشترط أن تكون المرشحة للزواج في سن الخصوبة وأن دورتها الشهرية في أمان ولو كانت فوق الأربعين، تشترط: يكون متقي الله، ومؤمن ب: هن سكن لكم، يشترط الراحة والسكينة، تشترط يكون راجل.. إنها بعض من شروط المتقدمين لخدمة مركز الزواج.
1R0A6931
يعكس اللجوء إلى الوساطة الإلكترونية الانتقال بالزواج من فرصة العمر التي ينتظر تحقيقها، إلى صناعة الفرصة أو فرصا لهذه الرغبة.
1R0A6890
هل الطريق إلى الزواج صار صعبا ومتعثرا إلى حد إحداث وكالات مساعدة على إيجاد شريك أو شريكة حياة زوجية ؟ سؤال مستعجل الطرح عندما نجد أن نسبة مهمة من الجنسين قد بدأت تطرق باب وكالات الزواج بحثا عن النصيب.
meriem-belkhayat
أعلنت مصممة القفاطين المغربية مريم بلخياط عن مشاركتها في مهرجان فن القفطان( art du caftan festival).
stress-examen
تعتبر فترة الامتحانات من أصعب الفترات التي تمر على مختلف المنازل، ويعاني التلاميذ وأسرهم من التوتر الذي قد يؤثر على تحصيلهم الدراسي.
kalimat-nissaa-khadija-sabil
الجسد موضوع خاص، تعقيداته لا تُرى بالعين المجردة، بل تُدرك بإدراكات تلامس ما على الجسد و ما وراءه. الجسد مرن أيضا يرفض أن يعقد اتفاقا نهائيا مع مجال بعينه، بل هو ملك لكل المجالات ولزوايا المعالجة. والجسد أيضا هو موضوع كل العصور، لأنه مجال يجسد التحولات وبها يتخذ معنى وإدراكا.
anas-gabr
حققت لاعبة التنس التونسية أنس جابر إنجاز تاريخي أمس الأثنين 5 يونيو 2023، حيث فازت في ثمن النهائي ببطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس.
Baccalaureat
انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023، امتحانات الباكالوريا على الصعيد الوطني، وسط إجراءات مشددة لمراقبة الغش.
plus articles