يعد هذا الحدث الوطني الهام، لحظة مميزة لعشاق ركوب الخيل القادمين من مختلف مدن وأقاليم المملكة، حيث ستتخلله مسابقات لجميع المستويات ومفاجآت للزوار والمشاركين.
tournage-maroc
خلال عرض قدمه بنسعيد أمام اللجنة الموضوعية حول السياحة في مجلس المستشارين في 2 أبريل 2024، أفاد الأخير بأن ميزانية الإنتاج الأجنبي المستثمرة في المغرب بلغت في عام 2022 مبلغ 933 مليون و746 ألف و118 درهم.
قصر-البديع
تم تنظيم العرض بالتعاون بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الثقافة، ومنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إسيسكو)، ومجلس جماعة مراكش، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
houssam-habib
تحدث الملحن أيضا عن شعوره الدائم بجلد الذات، مشيرًا إلى أنه يشعر دائمًا بأن عقله رافض فكرة انتهاء العلاقات أو ابتعاده عن شخص يحبه، ما يدفعه لمحاولة إيجاد أعذار للحفاظ على تلك العلاقات، وفي النهاية يجد نفسه غارقًا في ذلك الشعور.
ramadan-sante
يعد شهر رمضان، شهرا مقدسا، يسعى فيه المسلمون في جميع أنحاء العالم إلى التركيز على الجوانب الروحانية وتحسين الذات وتكريس الوقت للعبادة. طوال هذا الشهر الكريم، يمتنع من يصومون رمضان عن الطعام والشراب خلال ساعات النهار عادات صحية لا يجب التهاون فيها الماء.
salon-marocain
تألق الصالون المغربي في عامنا الحالي بأحدث الابتكارات التي تجمع بين الأصالة وروح الحداثة ما خلق تحولا جديدا في عالم الديكور والتصميم الداخلي. يتميز ديكور هذا الركن الفريد بتفاصيله الفنية المتقنة وألوانه الزاهية، في مزيج رائع يجمع بين ما هو تقليدي وعصري، حيث تتناغم فيه الألوان والخامات بشكل مذهل.
mariahnadim
أعلنت الممثلة والمغنية المغربية "ماريا نديم"، خبر حملها في طفلها الأول، وذلك عبر مرورها في برنامج "احكي يا شهرزاد"، عبر راديو الدوزيم، مع المنشطة التلفزية شهرزاد عكرود.
cigarette
يعد التدخين آفة عالمية معروفة منذ عقود بآثارها المضرة بالصحة. فإذا كانت العلاقة بين التدخين وبعض الأمراض من قبيل مشاكل الجهاز التنفسي وأمراض القلب والشرايين والسرطان جد معروفة وموثقة بشكل كبير.
xiaomi
كشفت شركة Xiaomi الرائدة مؤخرًا عن مهرجان محبي شاومي السنوي لعام 2024، والذي سيقام في 6 أبريل .
plus articles