فندق راديسون الدار البيضاء غوتييه لا سيتاديل هو أول فندق فاخر للمجموعة يفتح أبوابه في الدار البيضاء.
Abdellatif-zine
الراحل عبد اللطيف الزين يعد من رواد الفن التشكيلي المغربي المعاصر، حيث تتسم أعماله ببعدها التعبيري، ويركز فيها على ثيمات الفلكلور الشعبي المغربي، كما حصل الراحل عبد اللطيف الزين على الميدالية الذهبية للأكاديمية الفرنسية للفنون والعلوم والآداب سنة 2004.
stress
التقدم في العمر، بعض الأمراض، الضغوطات النفسية والاجتماعية هي بعض الأسباب التي تؤثر في العلاقة الحميمية للزوجين، وقد تسبب نوعا من الشعور بالملل في العلاقة الجنسية.هل يعتبر وجود الملل في العلاقة الجنسية في مرحلة ما طبيعيا؟ ومتى لا يكون كذلك؟ وهل يمكن تجاوزه؟
ifran
افران أو كما يُلقبونها سويسرا المغرب، واحدة من أروع الوجهات الجبلية، حيث تتمتع بطبيعة ساحرة ومناظر خلابة...
jouj
المشروع هو شهادة حية على الديناميكية والثراء الذي يتمتع به السينما المغربية. وقد تمكن الجمهور الفرنسي من لقاء فريق العمل خلال العرض الأول في فرنسا.
MBC-LO3BAT-HOB-WITH-CAST-,-CREW,-&-MBC-TEAM
أمسية احتفالية خاصة بالدراما الرومانسية الكوميدية "لعبة حب" على MBC1 بحضور نجوم العمل وصنّاعه.
Benslimane
حوار مع مصمم الأزياء العالمي هشام بنسليمان المختص في تصميم الأزياء الفاخرة للعديد من مشاهير العالم، يقربكم من حياته الخاصة والإبداعية.
qods-enfant-islam2
تنظم وكالة بيت مال القدس الشريف، في الرباط يومي الأربعاء والخميس المقبلين، فعاليات الدورة الرابعة لمحاكاة القمة الإسلامية للطفولة من أجل القدس، تحت شعار: "من أجل ترسيخ قيم الحوار والعيش الواحد".
toto-dizzy-dross
هذه المسابقة الموسيقية الجديدة، التي تنتجها شركة بابليك إيفنيمون برودكشن، مخصصة لإبراز المواهب الناشئة في موسيقى الراب المغربية، وتوفر لهم منصة فريدة لعرض فنهم والوصول إلى جمهور وطني.
SAR-le-Prince-Héritier-Moulay-El-Hassan-préside-l’ouverture-de-la-16ème-édition-du-SIAM3
ينظم الحفل تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من 22 إلى 28 أبريل الجاري، تحت شعار “المناخ والفلاحة.. من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود”.
غيثة-مزور2
هو الحدث الأضخم قارياً للتكنولوجيا والشركات الناشئة، والذي يحظى بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.
plus articles