هي الحكواتية التي دخلت حقل الحكي بالصدفة المحضة في بلد موليير. استثمرت كتاباتها وما سمعته في جلسات الجدة والوالد  لتبصم هويتها الإبداعية بتميز.
beauty-portrait-attractive-smiling-sensual-young-woman-with-wet-brunette-long-hair-standing-isolated-gray-using-makeup-brush
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
changement-climat
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .
la-langue-arab
نشر موقع “ethnologue.com” المتخصص في الدراسات اللغوية إحصائية تصنف اللغات الأكثر تداولًا في العالم لعام 2024. وقد أظهرت هذه الإحصائية أن اللغة العربية حلت في المرتبة الخامسة، بعدد 332.5 مليون متحدث عالميًا.
انطلاق-عملية-الإحصاء-العام-للسكان
انطلقت أمس الأحد 1 شتنبر 2024، عملية تجميع المعلومات من الأسر في إطار العملية السابعة للإحصاء العام للسكان والسكنى، بمجموع جهات المغرب، وتستمر حتى الثلاثين من الشهر الجاري.
venice-2024
شهدت السجادة الحمراء، لفعاليات الدورة 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عدداً من الإطلالات المتميزة، والتي أضافت اللمسة الإيطالية بريقاً وحضوراً طاغياً عليها، اخترنا لكم عدد من أبرز إطلالات النجوم والنجمات العالميات.
Buddha-Bowl
مع حلول الصيف، تتجدد رغبتنا في تحضير أطباق طازجة ومنعشة باستخدام الخضروات الموسمية مع تقليل وقت الطهي. يفتح لنا الشيف يوسف كنوني أبواب مطعمه Organic Kitchen ويقدم لنا قائمة طعام صحية مثالية لفصل الصيف، تضم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي تعكس جوهر المطبخ الصيفي بخفة مكوناتها.
plus articles