إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
taliban
في قرار جديد، منعت حركة طالبان  النساء الافغانيات من العمل مع منظمة الأمم المتحدة في البلاد التي اعتبرت إن القرار يأتي في سياق سلسلة من الإجراءات التمييزية التي تنفذها سلطات الأمر الواقع بهدف تقييد مشاركة النساء والفتيات بشدة في معظم مجالات الحياة العامة واليومية.
orange-gitex
مجموعة أرونج.. الراعي الماسي لمعرض جيتكس أفريقيا 2023، تعزز مكانتها كشريك تكنولوجي مرجعي في المنطقة
coiffure-mariee
أصبحت تسريحات شعر العروس غير التقليدية دارجة بقوة في الآونة الأخيرة، بستايلات عملية تتنوع ما بين المنسدلة والمرفوعة وتتسم بالأناقة والرقي ما يجعل إطلالتك مميزة في يوم عرسك.
Epaule-d'agneau-aux-fruits-secs
وصفة مقدمة من طرف طهاة "ميمنة " أصحاب الأصابع الذهبية : أسماء البقالي، وأمينة بالحداد، وعائشة عرفاوي، المسؤولات عن مطبخ "بلدي" الخاص بتقديم خدمة ممون الحفلات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.
robe-mariage
يأتي فستان العروس على رأس مجموعات مصممي الأزياء حول العالم، أيقونة ثابتة على اختلاف أشكالها، اخترنا لكم عدداً من أبرز تصاميم علامات الأزياء العالمية والمغربية.
viol enfant
بعد واقعة طفلة تيفلت.. هيئة حقوقية تستنكر ما وصفته بالأحكام غير المنصفة في حق مغتصبي أطفال في مناطق جبلية
le-journaliste-Abdessamad-Nasser
أعربت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين يومه الخميس عن تضامنها المطلق واللا مشروط مع الصحافي عبد الصمد ناصر، بعد إقالته التعسفية من قناة الجزيرة.
Saidia-
تنظم "منتجعات السعيدية" حدثا رياضيا متميزا سيقام خلال الفترة الممتدة من 14 إلى 18 يونيو 2023، بمدينتي الناظور والسعيدية،
mariage-jordanie-5
زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية يخطف الأنظار
faten-Elyoussfi2
قال الشاعر السوري محمد الماغوط «الموهبة كالفضيحة لا يمكن إخفائها»، وسر فاتن اليوسفي هو الموهبة الإلهية التي عززتها بالتكوين الأكاديمي، الذي مكنها من الإمساك بتقنيات الكتابة التلفزية.
plus articles