فندق راديسون الدار البيضاء غوتييه لا سيتاديل هو أول فندق فاخر للمجموعة يفتح أبوابه في الدار البيضاء.
mona-zaki
لاقت صور الفنانة المصرية منى زكي بحفل العلامة "لوريال" انتشارا واستحسانا كبيرا من قبل المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي بفستان أبيض منقط أبرز جمالها الطبيعي.
lalla-meryem
يجسد الانعقاد المنتظم لأشغال مجلس الإدارة، تحت الرئاسة الفعلية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، العناية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، أفراد القوات المسلحة الملكية وأسرهم.
Salima-Belmkadem2
أن تكون صوتاً للطبيعة، تدافع عن الأشجار، تخوض معارك من أجل نظافة الشواطئ، تنذر جزء لا بأس به من حياتك للنضال ضد التلوث بمختلف أنواعه، دون انتظار عائد مادي أو شهرة، تلك هي المواطنة من وجهة نظر المهندسة المنظرية سليمة بلمقدم رئيسة جمعية مغرب البيئة 2050.
2-peau-
تهاجم كريمات التنحيف ذات المكونات النشطة القوية رواسب الدهون تحت الجلد، وهو ما يسمى السيلوليت أو «قشر البرتقال». في هذه المقالة سنسلط الضوء على أنواع الكريمات التي أثبتت فعاليتها.
Aida-Qossi
ترفض الصور النمطية، وترى أنها ورفيقاتها يحملن شعلة جيل جديد من الفنانات السعوديات، المؤمنات بقضايا المرأة، لذلك فهي ترفع شعار» يجب أن يسمع العالم من السعوديات لا عنهم»، الممثلة السعودية آيدة القوصي، صاحبة التواجد المهم بالدراما والسينما السعودية تفتح قلبها لنساء من المغرب..
adoul-femme-maroc
أكد الحاضرين في ندوة" الأمن العقاري بين قواعد التوثيق العدلي و عمل القضاء ..دراسة في الإشكاليات و الحلول "، على أهمية حضور المرأة المتميز في مهنة العدول حيث ألقت الندوة الضوء على تجربة المرأة الوحيدة في مقعد العدول في إقليم الفقيه بن صالح.
sport-et-nutrition
الحفاظ على صحة جيدة لا يحدث بالصدفة. فهو يتطلب العمل واختيارات نمط حياة ذكي والفحص والاختبار من حين لآخر.
course-amezmiz2
لحاق أمزميز تتضمن برمجة 5 سباقات بدل 4، ويتعلق الأمر بسباق 9 كلم، وسباق 22 كلم، وسباق 31 كلم، وسباق 74 كلم، إضافة إلى التحدي الكبير الذي يمتد لمسافة 105 كلم سباقات.
islamic-summit
نظمتها وكالة بيت مال القدس الشريف، تحت شعار: "من أجل ترسيخ قيم الحوار والعيش الواحد"، بحضور أطفال مغاربة وفلسطينيين، مع أطفال من دول منظمة التعاون الإسلامي، ونظرائهم من أمريكا الشمالية وأوروبا كمراقبين.
smail-akdim
كشف مصمم الأزياء "إسماعيل أقديم"، عن مجموعته الجديدة في فضاء العرض الفاخر The Eight Concept بمدينة الدار البيضاء.
plus articles