يتجدد روتين العناية بالبشرة مع حلول شهر رمضان، حيث تبرز أهمية استخدام المستحضرات المناسبة واتباع نظام غذائي صحي للحفاظ على جمال البشرة وتألقها.
nissaa-entreprise
أقامت الجمعية المغربية للمقاولات يوم دراسي احتفالا باليوم العالمي لحقوق المرأة 8 مارس، بحضور السفير الألماني بالرباط ووزير التعليم العالي، رافقت كاميرا نساء من المغرب الحدث الذي ناقش أهمية الذكاء الاصطناعي في المقاولات النسائية.
MBC-RAMDAN---2024---ABAIL-LOKSOR
تحاول شبكة «شاهد» الاستحواذ على نصيب الأسد من التنوع في المسلسلات بين «المصرية- السورية واللبنانية – والمغربية»، وهذا العام تقدم الشبكة وجبة دسمة من المسلسلات العربية
baba-ali
أعدت القناة الثامنة الأمازيغية خريطة متنوعة من البرامج والسلسلات والوثائقيات.
2-serie
تبحث القناتان الأولى والثانية «دوزيم» عن كل ما هو جدير بجذب المشاهد المغربي في رمضان، يتنافسان فيما بينهما في الاختيارات المتنوعة، الحرص على ظهور نجمات ونجوم محبوبين على رأس السلسلات التلفزية وبالطبع تبقى الهوية المغربية هي الأساس في الأعمال المقدمة عبر الشاشات الوطنية، ومن أبرز المسلسلات التي سوف تعرض هذا العام.
Ramadan-a-la-tele-
تفرض المرأة القضية والممثلة نفسها بقوة في الدراما الرمضانية سواء على المستوى الوطني أو العربي، مما يعكس حضورها على مستوى الثقة، الاهتمام والمتابعة من جانب الجمهور، ويقلل فرضية ذكورية الفن العربي بالنسبة لاستحواذ الرجال على البطولات أو نوعية القضايا المطروحة، نقدم لكم نبذة عن أبرز الأعمال الدرامية لشهر رمضان 2024.
وسائل-منع-الحمل-المناسبة-للمرأة-بعد-الأربعين
كشفت دراسة سويسرية أن خطر الإصابة بجلطات الدم يختفي إلى حد كبير خلال أسبوعين إلى أربعة أسابيع من التوقف عن تناول حبوب منع الحمل.
tamer-hosny
مليون شخص يلغون متابعتهم لـ تامر حسني على فيسبوك بعد مشاركته في إعلان.. ما القصة؟
camera-cache
تم أمس الثلاثاء، بث الحلقة الأولى من برنامج "فاصل ونواصل" الذي يقدمه مراد العشابي، والذي يعتبر من برامج المقالب الشهيرة في المغرب خلال شهر رمضان.
leila-doukkali
منذ فترة مبكرة، انضمت ليلى إلى الجمعيات التي تعمل على دعم حقوق المرأة وتحقيق المساواة بين الجنسين.
MBC5---RAMADAN-2024--Big-Time-Podcast
يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة والذي يُعرض على "MBC5" يومياً في تمام الساعة 11:30 مساءً.
plus articles